Genius&sting

Genius&sting

Genius&sting
 
الرئيسيةمنتديات الصدقاءس .و .جشات العمالقةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 10 أشياء عليك أن تفعلهم إذا أردت حرق دم المدير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yes-love
الادارة
الادارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2474
العمر : 38
الموقع : http://yes-love-yes.yoo7.com/index.htm
الحاله الاجتماعيه : بحث عن الامان والراحه ؟؟؟
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: 10 أشياء عليك أن تفعلهم إذا أردت حرق دم المدير   2008-05-22, 6:03 pm




10 أشياء عليك أن تفعلهم إذا أردت حرق دم المدير
- اضحك في وجهه بعد حدوث المشكلة وكأن الموضوع لم يحدث ولا انت متضايق ولا فارق معاك أي حاجة، حيث يسعد هو كثيرا عندما يجدك مكشر ومكسور وعينك في الأرض ولا تنظر له.

2- عليك بتكوين علاقات ناجحة مع زملاء العمل، فسوف يشعر هو أنك تجد التقدير والسعادة في العمل من خلال الأصدقاء وان الدنيا لم تتوقف عليه، لأن كل مدير يعتقد أنه محور الكون والكل يفكرون في راحة أهله طوال الوقت.

3- عليك أن تقول له جملة "اسباب شخصية" في اي وقت، فمثلا عند طلب إجازة معينة قل له "عندي شوية حاجات شخصية لازم اخلصها" أو "ظروف شخصية ومحتاج آخد اليوم ده" ساعتها هياكل في نفسه كي يعرف ما هي الأسباب الشخصية لأنه لم يتعود أن يخفي عليه الموظف اي معلومة عند طلبها، وسواء وافق على الاجازة او لم يوافق فأنت بذلك حرقت دمه وهو المطلوب.

4- تحدث معه عن نماذج ناجحة بتقبض آلاف الدولارات في مؤسسات اخرى لتشعل غيرته منهم، وتحدث معه عن حكايات إدارية ناجحة بسبب أشخاص متميزين قادوا بعض الأعمال بنجاح، فأيضا ذلك يثير غيرته ويجعله يعود إلى ارض الواقع قليلا ويعرف اين موضعه الحقيقي، بدلا من كونه محلقا في السماء ومحدش قده.

5- عليك بتكوين صداقات ناجحة مع أفراد من إدارات أخرى، وثق أنه هيموت بحسرته كي يعرف ماذا يدور بينكما وكيف تتحدث عنه أمام الموظفين الآخرين.

6- حاول أن ترتبط بعلاقة صداقة مع مدير آخر غيره في إدارة أخرى، وتأكد أيضا أنه سوف يشيط من الداخل إذا وجدكما تتحدثان وتضحكان، فهو بشكل مؤكد لا يطيق هذا المدير، لأنه ثبت واقعيا أن مفيش مدير بيحب مدير آخر، حتى لو لم يكن ابن كاره عملا بالمثل القائل "ما عدوك إلا ابن كارك" فأي مدير ستجده يمشي بمقولة "ما عدوك إلا كل الناس" ولذلك فسوف يريد معرفة ما يدور بينكما وماذا تنقل له عن أحوال الإدارة.

7- اهتم بمظهرك بشكل مبالغ فيه في الأحداث الهامة مثل اجتماع مهم أو زيارة شخصية قيادية للإدارة أو اجتماع لكل موظفي الشركة، وحاول بقدر الإمكان التفوق عليه في الملبس وأسلوب الكلام وسيبه ياكل في نفسه باقي اليوم.

8- وجه له رسائل مباشرة عبر الماسنجر أو الفيس بوك، فإذا لم تكن تجرؤ على أن تقول له "ربنا ع المفتري" فلتكتبها له على الماسنجر الخاص بك، وتأكد أنه سيفهمها ولا يستطيع أن يلومك لأنك ستنكر أي علاقة بين هذه الجملة وبين ما حدث بينكما من خلاف.

9- لا تقل له شكرا مطلقا، فالمدير المصري يضع نفسه مكان "جورج واشنطن" ويضع نفسك مكان "كونتا كنتي"، فهو يعتبر أي شيء إيجابي يحدث لك يجب أن تدين بالولاء له، وكل مكافأة تحصل عليها هي بالطبع ليست لمجهودك ولكن تفضلا منه عليك، ويعتبر أن كل إجازة تحصل عليها هي بالقطع نتيجة جمايله إللي مغرقاك وليس لأن قانون العمل يوفر لك هذا الحق، ولذلك فهو متوقع أن تكثر أنت من هذه الجمل "شكرا يا فندم" "مش عارف اودي جمايلك فين" "ده كتير قوي عليا ربنا يخليك لينا" "الواحد مش عارف يشكرك ازاي"، فإذا كنت تريد حرق دمه بجد لا تنطق بكلمة" شكرا" مطلقا أمامه، وأراهنك عزيزي القارئ أنك ستجده أمامك بيهرش وبياكل في نفسه وبيتعصب وعروقه طالعة منه زي المدمن ومستني منك انك تديله الجرعة التي لا يستطيع أن يعيش من غيرها وهي "كلمات الشكر والنفاق" فربما يعطيك امتيازات بالعبيط كي يحرك احاسيسك الجامدة وتخفف عنه التعب وتقول له "شكرا"، ربما ينفعل عليك وينهار ويصيح في وجهك ويذكرك بما فعله من أجلك ووقوفه بجانبك وقت الشدة ومساندتك، وكل هذا من أجل أن تقول له كلمة "شكرا" التي يتوقعها عند القيام بأي عمل، فعليك أن تصمد وتتماسك ولا يخدعك منظره وهو مفرفر قدامك يذكرك بكل ما قدمه من أجلك كي تحن عليه بكلمة شكر، وتذكر أنه "لا شكر على واجب".

ملحوظة: إذا لم يحصل على جرعة الشكر والنفاق منك فسوف يحصل عليها من غيرك ويتفرغ للانتقام منك يا ناكر الجميل، وهذا للعلم وشكرا.

10- آخر حاجة ممكن تعملها كي تحرق دمه هي أن ترسل له انفيتيشن للاشتراك في جروب George Sabry lovers على الفيس بوك كي يقرأ كل الكلام "الحقيقي" عنه وعن شخصيته وهو الكلام الذي لا يمكن أن يسمعه من مرؤوسيه الذين يخافون على لقمة عيشهم

Genius&stinghttp://yes-love-yes.yoo7.com/forum.htm
إذا طعنت من الخلف فاعلم أنك في المقدمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yes-love-yes.yoo7.com/index.htm
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: 10 أشياء عليك أن تفعلهم إذا أردت حرق دم المدير   2008-05-27, 2:01 pm


هو لو حد محتاج يحرق دم حد
هيحرقه من غير مايسال عليها
ههههههههههههههههههههههههههه
شكلك غاوى حرقه دم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yes-love
الادارة
الادارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2474
العمر : 38
الموقع : http://yes-love-yes.yoo7.com/index.htm
الحاله الاجتماعيه : بحث عن الامان والراحه ؟؟؟
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: 10 أشياء عليك أن تفعلهم إذا أردت حرق دم المدير   2008-05-27, 6:10 pm


هههههههههههههههههه
من الي بيحصلي والله في الشغل

Genius&stinghttp://yes-love-yes.yoo7.com/forum.htm
إذا طعنت من الخلف فاعلم أنك في المقدمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yes-love-yes.yoo7.com/index.htm
 
10 أشياء عليك أن تفعلهم إذا أردت حرق دم المدير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Genius&sting :: YES-LOVEمعلومات عامه :: شعبيات المنتدي yes-love :: منوعــــــــــات عامـــــــــه-
انتقل الى: